ودام توقع اتفاقية بقيمة 100 مليون ريال قطري لتوريد لحوم العجول إلى شركة فريجو المصرية

ودام توقع اتفاقية بقيمة 100 مليون ريال قطري لتوريد لحوم العجول إلى شركة فريجو المصرية

أعلنت شركة ودام الغذائية، المورد الرئيسي للحوم والمواشي في الدولة، عن توقيع اتفاقية مع شركة فريجو للتجارة ومقرها العاصمة المصرية، القاهرة، لتوريد لحوم العجول لجمهورية مصر العربية.

هذا وقام بتوقيع الاتفاقية، كلاً من السيد/ النوبي سالم المري، الرئيس التنفيذي لشركة ودام الغذائية، والسيد/ مصطفى حسين عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لشركة فريجو للتجارة، بحضور المهندس/ محمد السادة، رئيس مجلس الإدارة، شركة ودام الغذائية، وذلك يوم الخميس الموافق 18 أغسطس، في الدوحة.

وتنص الاتفاقية على توريد شركة ودام لحوم العجول المجمدة بقيمة 100 مليون ريال قطري بالتعاون مع شركة فريجو للتجارة، والجدير بالذكر ان شركة ودام قامت بتوريد شحنتين من اللحوم لجمهورية مصر العربية في شهري مارس ويوليو الماضيين.

هذا وتتماشى هذه الاتفاقية مع إستراتيجية ودام التي تهدف إلى توسيع نشاطها التجاري الخارجي، حيث بدأت منذ بداية العام بتوريد اللحوم إلى عدد من البلدان العربية مثل جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية العراق، وسلطنة عمان، بالإضافة إلى مملكة الأردن.

ويذكر أن شركة فريجو للتجارة قد تم تأسيسها في عام 1994 وتعتبر من أكبر الشركات العاملة في مجال استيراد اللحوم في جمهورية مصر العربية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter