انضم لفريقنا
انضم لفريقنا
Previous
Next

الشواغر المتاحة

يتمتع موظفونا بتصميم عالٍ وقوي يجعل من ودام الغذائية مكانًا رائعًا للعمل.

مندوب مبيعات

يجب أن يكون لديه رخصة قيادة متوسطة

12 يوليو 2021

كود الوظيفة_: SM201

مندوب مبيعات

يجب أن يكون لديه رخصة قيادة متوسطة

12 يوليو 2021

كود الوظيفة_: SM201

إذا لم تكن هناك وظائف شاغرة متاحة حسب تجربتك ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى بريد إلكتروني: hr@widam.com.qa ،
حتى نتمكن من الاحتفاظ بسيرتك الذاتية في السجلات لشغل الوظائف القادمة

لدينا إيمان قوي بأنه بدون هؤلاء الأشخاص المؤهلين والمهرة ، لن تتمكن أي شركة من العمل ، وبالتالي ، فإن تطوير موظفينا هو عمل حيوي نقوم به ، حيث يبدأ هذا من اليوم الأول. يتم الترحيب بالموظف الجديد من خلال برنامج التوجيه لضمان حصوله على جميع المعلومات اللازمة للانتقال بسلاسة إلى بيئة العمل. وهذا يجعل كل موظف يشعر بأنه مكرم ومميز ويبني الثقة في نفسه. وهذا يؤدي إلى مساعدة الموظفين على بدء وظائفهم في Widam Food.

التقطير هو عملية توظيف للمواطنين القطريين (من كلا الجنسين) ، وتوفير التدريب والتطوير لتأهيلهم للتعامل مع مناصب مهمة في جميع القطاعات.

تعتمد عملية التطوير والتأهيل بشكل أساسي على مستوى المتدرب وجهوده وليس طول فترة التدريب. هدفنا هو (التقطير النوعي) الذي يركز على جودة المخرجات وليس الكمية.

إن نجاح عملية التقطير يحتاج إلى مزيد من الدعم والتشجيع من جميع موظفي الشركة وخاصة الكوادر التي تتمتع بخبرات عالية ومتنوعة من مواطنين قطريين وغير قطريين ، لما لها من دور مهم في توفير التدريب اللازم للشباب القطري ، تنمية قدراتهم ، ومساعدتهم على اكتساب المهارات العملية اللازمة التي تؤهلهم لأداء وظائف مهمة ، بما يتوافق مع متطلبات العمل وبما يحقق أهداف التقطير والوصول إلى أهدافهم.

نموذج طلب وظيفة