ودام تفصح عن الدعوى القضائية رقم 427

ودام تفصح عن الدعوى القضائية رقم 427

أفصحت شركة ودام الغذائية بأن المحكمة الإبتدائية الكلية الدائرة الثانية أصدرت بتاريخ 29/11/2016 الحكم في الدعوى رقم 427/2016 المرفوعة من السيد عبدالله بن ناصر المسند ضد كل من شركة مجموعة إزدان القابضة وشركة ودام الغذائية حيث حكمت المحكمة بالأتي :

أولاً : بعدم قبول الطلب المستعجل بوقف التعامل على الأسهم المملوكة لمجموعة إزدان القابضة والبالغ قدرها 23,02% من أسهم رأس مال شركة ودام الغذائية .

ثانياً : بعدم قبول الطلب الموضوعي لرفعه من غير ذي صفة بشأن طلب بطلان تملك شركة مجموعة إزدان عن طريق الشركات التابعة لها لنسبة قدرها 23% من رأس مال شركة ودام الغذائية والتي تبلغ عدد 4,176,000 سهم .

ثالثاً : بعدم قبول الطلب الموضوعي ببطلان جميع العقود والتصرفات والأعمال التي صاحبت وترتبت على تملك شركة مجموعة إزدان التابعة عن طريق الشركات التابعة لها لمجموعة الأسهم والتي تبلغ 4,876,000 سهم والي آلت إليها بالمخالفة للقانون والنظام الأساسي لشركة ودام الغذائية .

رابعاً : بعدم قبول طلب إلزام شركة مجموعة إزدان وشركة ودام الغذائية بالتضامن بأن تؤديا مبلغ مائة مليون ريال قطري كتعويض عما أصاب المدعي من ضرر نتيجة تملك شركة مجموعة إزدان نسبة 23,02 % من رأس مال شركة ودام الغذائية

للإطلاع على نص الحكم  إضغط هنا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter