ودام الغذائية تبدأ في إجراءات تأسيس “ودام تنزانيا” بالجمهورية التنزانية

ودام الغذائية تبدأ في إجراءات تأسيس “ودام تنزانيا” بالجمهورية التنزانية

أعلنت شركة ودام الغذائية، المورد الرئيسي للحوم والمواشي في الدولة عن البدء في إجراءات تأسيس شركة “ودام تنزانيا” المختصة بتجارة وتصدير اللحوم للسوق القطري والمنطقة.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس/ محمد السادة، رئيس مجلس إدارة شركة ودام الغذائية عن سعادته بتأسيس شركة “ودام تنزانيا” المختصة بتجارة وتصدير اللحوم، وأوضح السادة أن تأسيس الشركة الجديدة يتماشى مع إستراتيجية شركة ودام الغذائية، التي تهدف إلى توسيع نشاطها التجاري الخارجي، لتوفير منتجات للمستهلكين بأسعار تنافسية.

كما أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن واردات الشركة الجديدة من اللحوم ستسهم في تغطية حجم الطلب المتزايد محليًا ودعم الأمن الغذائي للدولة، في ظل التضخم التي تشهدها أسعار اللحوم على مستوى العالم.

هذا يهدف إنشاء شركة “ودام تنزانيا” إلى تعزيز عمليات استيراد اللحوم من الدول المصدرة للحوم عالميًا إلى دولة قطر والمنطقة مثل الجمهورية التنزانية، التي شهدت منتجاتها نموًا ورواجًا في مبيعاتها في الفترة الأخيرة، نظرًا لجودتها وأسعارها التنافسية.

ويذكر ان شركة ودام الغذائية قامت بتوسيع شبكة الاستيراد الخاصة بها، حيث وصلت حاليًا إلى 25 دولة حول العالم، وذلك بهدف تنويع مصادر الاستيراد لتوفير أفضل المنتجات بأقل تكلفة، لخدمة المستهلكين.

هذا وستقوم شركة “ودام تنزانيا” بالعمل على توريد لحوم الأغنام والعجول إلى دولة قطر، وسيتيح وجود فرع للشركة في تنزانيا، من مراقبة جودة المنتجات والعمليات لضمان مطابقة المواصفات، والجدير بالذكر ان شركة ودام قامت بتوريد شحنات من اللحوم التنزانية للسوق المحلي منذ مطلع العام الماضي.

ويذكر ان شركة ودام تقوم بتوريد اللحوم إلى عدد من البلدان العربية مثل جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، ودولة العراق، وسلطنة عمان، بالإضافة إلى مملكة الأردن.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter